النائب علاء حسانين : القبض على علاء حسانين نائب الجن والعفاريت بتهمة التنقيب عن الآثار المصري اليوم / English (us) · español · français (france) · português (brasil) · deutsch · italiano.

النائب علاء حسانين : القبض على علاء حسانين نائب الجن والعفاريت بتهمة التنقيب عن الآثار المصري اليوم / English (us) · español · français (france) · português (brasil) · deutsch · italiano.. ألقت وزارة الداخلية، القبض على تشكيل عصابى، تخصص فى التنقيب عن الآثار، يتزعمه النائب السابق علاء حسانين. تواصل جهات التحقيق، بجنوب القاهرة، التحقيق مع البرلماني السابق علاء حسانين الشهير بـ نائب الجن والعفاريت، و16 متهمًا آخر، لاتهامهم بالتنقيب والاتجار في الآثار، وذلك بشكل منفصل، كل منهم على حدة. أزمات كثيرة تورّط بها النائب السابق علاء حسانين، وذلك منذ وجوده في مجلس النواب على مدار السنوات الماضية، حيث أثار جدلا كبيرًا بين أوساط السياسة والإعلام لشهرته بـ نائب الجن والعفاريت، نظرا لأن له تاريخ طويل مع إيهام المواطنين بتواصله مع القوى الأخرى الخارقة. ألقت الأجهزة الأمنية القبض علي «علاء حسانين» الشهير بـ نائب الجن والعفاريت في عهد الجماعة الإرهابية الاخوان لتزعمه تشكيل عصابي. ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على النائب البرلماني السابق علاء حسانين؛ لاتهامه بالتنقيب عن الآثار مع آخرين.

ألقت أجهزة الأمن القبض على علاء حساسين البرلماني السابق المعروف إعلاميا بـ«نائب الجن والعفاريت» بتهمة التنقيب عن الآثار. لحظة القبض على نائب العفاريت علاء حسانين بحوزته 201 قطعة أثرية. القبض على نائب الجن والعفاريت علاء حسانين داخل مقـ ـبرة اثار. ونجحت أجهزة الأمن فى القبض على شقيق النائب البرلمانى السابق علاء حسانين ورجل الأعمال حسن راتب تنفيذا لقرار النيابة بشأن تمويله ماديًا للنائب علاء حسانين نائب الجن والعفاريت فى عمليات التنقيب عن الآثار. ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على النائب البرلماني السابق علاء حسانين؛ لاتهامه بالتنقيب عن الآثار مع آخرين.

البوابة نيوز بعد القبض عليه أهم 10 معلومات عن نائب الجن علاء حسانين
البوابة نيوز بعد القبض عليه أهم 10 معلومات عن نائب الجن علاء حسانين from www.albawabhnews.com
18,793 likes · 20 talking about this. نائب العفريت علاء حسانين يُعد النائب السابق علاء حسانين عضو البرلمان عن دائرة مركز ديرمواس من أهم الشخصيات في محافظة المنيا التي ذاع صيتها في عالم الجن والعفاريت. قررت جهات التحقيق حبس علاء حسانين نائب الجن والعفاريت في عهد الإخوان بتهمة سرقة الآثار، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن عثرت أجهزة الأمن على 201 قطعة أثرية بحوزة المتهم وآخرين، داخل إحدى. سقوط النائب علاء حسانين بـ متحف آثار ! تواصل جهات التحقيق، بجنوب القاهرة، التحقيق مع البرلماني السابق علاء حسانين الشهير بـ نائب الجن والعفاريت، و16 متهمًا آخر، لاتهامهم بالتنقيب والاتجار في الآثار، وذلك بشكل منفصل، كل منهم على حدة. أمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية حبس شقيق النائب البرلماني السابق علاء حسانين في قضية الآثار 4 أيام على ذمة التحقيقات.ونجحت أجهزة الأمن في القبض على شقيق النائب البرلماني السابق علاء حسانين ورجل الأعمال حسن راتب. ألقت وزارة الداخلية، القبض على تشكيل عصابى، تخصص فى التنقيب عن الآثار، يتزعمه النائب السابق علاء حسانين. ألقت أجهزة الأمن القبض على علاء حساسين البرلماني السابق المعروف إعلاميا بـ«نائب الجن والعفاريت» بتهمة التنقيب عن الآثار.

قررت محكمة الاستئناف التحفظ على أموال علاء حسانين وزوجته وابنه، ومنعهم مؤقتًا في التصرف أموالهم الشخصية، سواء كانت أموال نقدية أو سائلة، أو منقولة أو أسهم أو سندات أو صكوك، أو خزائن أو ودائع مملوكة لهم بالبنوك.

قررت محكمة الاستئناف التحفظ على أموال علاء حسانين وزوجته وابنه، ومنعهم مؤقتًا في التصرف أموالهم الشخصية، سواء كانت أموال نقدية أو سائلة، أو منقولة أو أسهم أو سندات أو صكوك، أو خزائن أو ودائع مملوكة لهم بالبنوك. قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم السبت، تجديد حبس النائب السابق علاء حسانين، و17 آخرين 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامه بإخفاء قطع أثرية والاتجار بها. ونجحت أجهزة الأمن فى القبض على شقيق النائب البرلمانى السابق علاء حسانين ورجل الأعمال حسن راتب تنفيذا لقرار النيابة بشأن تمويله ماديًا للنائب علاء حسانين نائب الجن والعفاريت فى عمليات التنقيب عن الآثار. سقوط النائب علاء حسانين بـ متحف آثار ! يُعد النائب السابق علاء حسانين عضو البرلمان عن دائرة مركز ديرمواس من أهم الشخصيات في محافظة المنيا التي ذاع صيتها في عالم الجن والعفاريت. وشكلت النيابة لجنة من المجلس الأعلى للآثار لفحص القطع المضبوطة. 18,793 likes · 20 talking about this. أمر المستشار النائب العام، مؤقتًا بالتحفظ على أموال المتهميْنِ «علاء حسانين» و«حسن راتب»، وعَرْض الأمر على المحكمة المختصة للنظر فيه، وجارٍ استكمال التحقيقات. لحظة القبض على نائب العفاريت علاء. ألقت أجهزة الأمن القبض على علاء حساسين البرلماني السابق المعروف إعلاميا بـ«نائب الجن والعفاريت» بتهمة التنقيب عن الآثار. ألقت وزارة الداخلية، القبض على تشكيل عصابى، تخصص فى التنقيب عن الآثار، يتزعمه النائب السابق علاء حسانين. القبض على علاء حسانين «نائب الجن والعفاريت» بتهمة التنقيب عن الآثار. جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة ، المنعقدة بالسيدة زينب، اليوم السبت، حبس النائب البرلماني السابق علاء حسانين و16.

وأعدت فيتو تقريرا مجمعا بداية من إلقاء القبض عليه مروراً بصحيفة الحالة الجنائية. لحظة القبض على نائب العفاريت علاء حسانين بحوزته 201 قطعة أثرية. ألقت أجهزة الأمن القبض على علاء حساسين البرلماني السابق المعروف إعلاميا بـ«نائب الجن والعفاريت» بتهمة التنقيب عن الآثار. English (us) · español · français (france) · português (brasil) · deutsch · italiano. وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ألقت القبض على علاء حسانين وشهرته نائب الجن وآخرين وبحوزتهم 201 قطعة أثرية.

جهاز بـ3 ملايين جنيه تفاصيل مثيرة حول طريقة نائب العفاريت للتنقيب عن الآثار اليوم السابع
جهاز بـ3 ملايين جنيه تفاصيل مثيرة حول طريقة نائب العفاريت للتنقيب عن الآثار اليوم السابع from img.youm7.com
وأفادت التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية أن النائب البرلماني يقود تشكيلًا عصابيًا للتنقيب عن الآثار بعدة محافظات بالجمهورية، والاتجار في القطع. وشكلت النيابة لجنة من المجلس الأعلى للآثار لفحص القطع المضبوطة. واجهت النيابة راتب باعترافات النائب البرلماني السابق علاء حسانين الشهير بنائب الجن والعفاريت، وكشفت تحقيقات النيابة عن عمليات تمويل بملايين الجنيهات قدمها حسن راتب لعصابة علاء حسانين وشقيقه فى التنقيب عن الآثار. وأعدت فيتو تقريرا مجمعا بداية من إلقاء القبض عليه مروراً بصحيفة الحالة الجنائية. ألقت وزارة الداخلية، القبض على تشكيل عصابى، تخصص فى التنقيب عن الآثار، يتزعمه النائب السابق علاء حسانين. قررت جهات التحقيق حبس علاء حسانين نائب الجن والعفاريت في عهد الإخوان بتهمة سرقة الآثار، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن عثرت أجهزة الأمن على 201 قطعة أثرية بحوزة المتهم وآخرين، داخل إحدى. لحظة القبض على نائب العفاريت علاء حسانين بحوزته 201 قطعة أثرية. نائب العفريت علاء حسانين يُعد النائب السابق علاء حسانين عضو البرلمان عن دائرة مركز ديرمواس من أهم الشخصيات في محافظة المنيا التي ذاع صيتها في عالم الجن والعفاريت.

وألقت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، القبض على النائب السابق علاء حسانين، الشهير بـنائب الجن والعفاريت، وهو مرشح حالي لانتخابات مجلس النواب عن الدائرة السادسة بمركز ديرمواس، جنوب المحافظة فردي؛ لتزعمه تشكيلًا عصابيًا للتنقيب عن الآثار، وتهريبها مستخدمًا الدجل.

سقوط النائب علاء حسانين بـ متحف آثار ! English (us) · español · français (france) · português (brasil) · deutsch · italiano. القبض على نائب الجن والعفاريت علاء حسانين داخل مقـ ـبرة اثار. أمر المستشار النائب العام، مؤقتًا بالتحفظ على أموال المتهميْنِ «علاء حسانين» و«حسن راتب»، وعَرْض الأمر على المحكمة المختصة للنظر فيه، وجارٍ استكمال التحقيقات. قررت جهات التحقيق حبس علاء حسانين نائب الجن والعفاريت في عهد الإخوان بتهمة سرقة الآثار، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن عثرت أجهزة الأمن على 201 قطعة أثرية بحوزة المتهم وآخرين، داخل إحدى. ألقت الأجهزة الأمنية القبض على البرلماني السابق علاء حسانين، الشهير بـنائب الجن والعفاريت بتهمة تزعم. قررت جهات التحقيق حبس علاء حسانين نائب الجن والعفاريت في عهد الإخوان بتهمة سرقة الآثار، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن عثرت أجهزة الأمن على 201 قطعة أثرية بحوزة المتهم وآخرين، داخل إحدى. تجديد حبس نائب الجن علاء حسانين 15 يوما في قضية الإتجار بالآثار. وأعدت فيتو تقريرا مجمعا بداية من إلقاء القبض عليه مروراً بصحيفة الحالة الجنائية. يُعد النائب السابق علاء حسانين عضو البرلمان عن دائرة مركز ديرمواس من أهم الشخصيات في محافظة المنيا التي ذاع صيتها في عالم الجن والعفاريت. 18,793 likes · 20 talking about this. قال النائب السابق علاء حسانين المتهم بسرقة الآثار في اعترفاته. قال الخبير القانوني أيمن محفوظ إن النائب السابق علاء حسانين وعصابته في قضية التنقيب عن الآثار يواجهون عقوبات قانون حماية الآثار رقم 117 لسنة 1983 والمعدل برقم 91 لسنة 2018 باعتبار الآثار المصرية ثروة قومية وإرث حضاري واجب حمايتها والحفاظ عليها.

قال الخبير القانوني أيمن محفوظ إن النائب السابق علاء حسانين وعصابته في قضية التنقيب عن الآثار يواجهون عقوبات قانون حماية الآثار رقم 117 لسنة 1983 والمعدل برقم 91 لسنة 2018 باعتبار الآثار المصرية ثروة قومية وإرث حضاري واجب حمايتها والحفاظ عليها. ونجحت أجهزة الأمن في القبض على شقيق النائب علاء حسانين ورجل الأعمال حسن راتب تنفيذا لقرار النيابة بشأن تمويله ماديًا للنائب علاء حسانين نائب الجن والعفاريت في عمليات التنقيب عن الآثار. قال النائب السابق علاء حسانين المتهم بسرقة الآثار في اعترفاته. القبض على علاء حسانين «نائب الجن والعفاريت» بتهمة التنقيب عن الآثار. قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، تجديد حبس نائب الجن والعفاريت و16 متهما بالاتجار في الآثار، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

النائب علاء حسانين قاهر الجن ينسحب من استوديو صح النوم علي الهواء Youtube
النائب علاء حسانين قاهر الجن ينسحب من استوديو صح النوم علي الهواء Youtube from i.ytimg.com
قررت محكمة الاستئناف التحفظ على أموال علاء حسانين وزوجته وابنه، ومنعهم مؤقتًا في التصرف أموالهم الشخصية، سواء كانت أموال نقدية أو سائلة، أو منقولة أو أسهم أو سندات أو صكوك، أو خزائن أو ودائع مملوكة لهم بالبنوك. وشكلت النيابة لجنة من المجلس الأعلى للآثار لفحص القطع المضبوطة. القبض على نائب الجن والعفاريت علاء حسانين داخل مقـ ـبرة اثار. ونجحت أجهزة الأمن فى القبض على شقيق النائب البرلمانى السابق علاء حسانين ورجل الأعمال حسن راتب تنفيذا لقرار النيابة بشأن تمويله ماديًا للنائب علاء حسانين نائب الجن والعفاريت فى عمليات التنقيب عن الآثار. ألقت وزارة الداخلية، القبض على تشكيل عصابى، تخصص فى التنقيب عن الآثار، يتزعمه النائب السابق علاء حسانين. جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة ، المنعقدة بالسيدة زينب، اليوم السبت، حبس النائب البرلماني السابق علاء حسانين و16. ‎تأييد علاء حسانين لمجلس النواب‎, ‎دير مواس‎. ألقت الأجهزة الأمنية القبض على البرلماني السابق علاء حسانين، الشهير بـنائب الجن والعفاريت بتهمة تزعم.

عُرف النائب علاء حسانين، الذي كان عضوا بمجلس الشعب في عهد الرئيس السابق حسني مبارك، بـنائب الجن والعفاريت.

لحظة القبض على نائب العفاريت علاء حسانين بحوزته 201 قطعة أثرية. ألقت وزارة الداخلية، القبض على تشكيل عصابى، تخصص فى التنقيب عن الآثار، يتزعمه النائب السابق علاء حسانين. تجديد حبس نائب الجن علاء حسانين 15 يوما في قضية الإتجار بالآثار. يُعد النائب السابق علاء حسانين عضو البرلمان عن دائرة مركز ديرمواس من أهم الشخصيات في محافظة المنيا التي ذاع صيتها في عالم الجن والعفاريت. 18,793 likes · 20 talking about this. English (us) · español · français (france) · português (brasil) · deutsch · italiano. لحظة القبض على نائب العفاريت علاء. نائب العفريت علاء حسانين يُعد النائب السابق علاء حسانين عضو البرلمان عن دائرة مركز ديرمواس من أهم الشخصيات في محافظة المنيا التي ذاع صيتها في عالم الجن والعفاريت. جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة ، المنعقدة بالسيدة زينب، اليوم السبت، حبس النائب البرلماني السابق علاء حسانين و16. قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم السبت، تجديد حبس النائب السابق علاء حسانين، و17 آخرين 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامه بإخفاء قطع أثرية والاتجار بها. وشكلت النيابة لجنة من المجلس الأعلى للآثار لفحص القطع المضبوطة. ونجحت أجهزة الأمن في القبض على شقيق النائب علاء حسانين ورجل الأعمال حسن راتب تنفيذا لقرار النيابة بشأن تمويله ماديًا للنائب علاء حسانين نائب الجن والعفاريت في عمليات التنقيب عن الآثار. قررت جهات التحقيق حبس علاء حسانين نائب الجن والعفاريت في عهد الإخوان بتهمة سرقة الآثار، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن عثرت أجهزة الأمن على 201 قطعة أثرية بحوزة المتهم وآخرين، داخل إحدى.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook